
استقبل الوزير الأول السيد محمد ولد بلال، زوال اليوم الخميس بمكتبه بالوزارة الأولى في انواكشوط السيد كمال بلجود وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية الجزائري الذي يزور موريتانيا حاليا.
وتطرق الجانبان لسبل تعزيز علاقات الأخوة والتعاون التي تربط موريتانيا والجزائر الشقيقة.
(1).gif)















.jpg)

