
أعرب اتحاد مكاتب الجاليات الموريتانية في العالم عن تثمينه لقرار الحكومة الموريتانية المتعلق بفتح سفارة موريتانية في كندا، وقنصلية في الدار البيضاء بالمملكة المغربية.
واعتبر الاتحاد في بيان صادر عنه مساء اليوم الاثنين هذا المقرار بالخطوة المهمة من مطالب الاتحاد التي عبر عنها عدة مرات.
(1).gif)















.jpg)

