
شهدت معظم أحياء مدينة ازويرات شمالي موريتانيا، حالة من العطش نتيجة الانقطاعات الكهربائية أثرت على توزيع المياه، بالإضافة إلى تعطل مصنع التحلية الذي يزود المدينة بـ2000 متر مكعب يوميا.
وأفاد مصدر مطلع في المدينة أن اجتماعا عقده والي تيرس زمور، مع بعض المنتخبين ومدير مقر الإستغلال بشركة سنيم وبعض المسؤولين في قطاع المياه التابع للشركة، بحث إيجاد حلول للأزمة.
(1).gif)















.jpg)

