
عاد وزير البترول والمعادن والطاقة السيد عبد السلام ولد محمد صالح مساء اليوم الأربعاء إلى نواكشوط بعد زيارة لجمهورية السنغال رفقة وفد من قطاعه، قصد الاطلاع المباشر على سير أعمال بناء المنشآت البحرية لمشروع الغاز في شقها الخاص بالسنغال.
وتأتي هذه الزيارة على إثر الاجتماعات السابقة الي تم تنظيمها بنواكشوط وتمت دعوة الجانب السنغالي للمشاركة فيها إلى جانب ممثلين عن كل من شركة بي بي bp وكوسموس اينيرجي.
(1).gif)















.jpg)

