
أجرى الرئيس البنيني الجديد، روموالد واداغني، الثلاثاء، مباحثات في العاصمة المالية باماكو مع رئيس المرحلة الانتقالية في مالي، عاصمي غويتا، وذلك في إطار زيارة تهدف إلى تعزيز الحوار السياسي والتعاون الثنائي بين البلدين.
وشهدت الزيارة عقد لقاءات بين الجانبين في القصر الرئاسي بكولوبا، بعد استقبال رسمي للرئيس البنيني في مطار باماكو الدولي، وفق ما أعلنته الرئاسة البنينية.
(1).gif)















.jpg)

